مرحبا بكم في بوّابة مختصي المكتبات

اتبع الروابط أو افتح وثائق بصيغة ملف بي دي إف [pdf] أدناه للمزيد من المعلومات:

طلب وتجديد رخصة موقعك

لطلب رخصة موقع NPG ، الرجاء الاتصال بممثلك باستعمال التفاصيل أدناه. سيسر ممثلك أن يناقش معك ما يلي:

لتجديد رخصة موقعك، ببساطة اتّصل بممثلك على التفاصيل أدناه.

كيف تُفّعل وتدير رخصة موقعك

إنه من مسؤوليتك لتفعيل حسابك. بعد تقديم طلبك مع ممثلك ستتلقى ' رسالة ترحيب بالبريد الإلكتروني ' خلال 3 أيام وهي تتضمن المعلومات التي تحتاجها لتفعيل حسابك.

إذا كنت قد تلقيت رسالة الترحيب بالبريد الإلكتروني، فبإمكانك أن تُفعّل رخصة موقعك الآن. رجاءاً نفّذ هذه التعليمات:

هل أنت مشترك جديد؟

هل لديك حالياً حساب إدارة رخصة موقع؟

هذه الأدوات قد تساعدك أيضا:

إذا لم تكن قد تلقيت رسالة الترحيب بالبريد الإلكتروني الخاصة بك بعد مرور 3 أيام، الرجاء الاتصال بممثلك على التفاصيل أدناه.

الترويج لرخصة موقعك

تزوّد NPG اختيار من الأدوات لمساعدتك لتروّج لرخصة موقعك إلى المستعملين في مؤسستك (جامعتك) بالإمكان تنزيل المواد أدناه أو طلبها من NPG.

ملصقات جدارية - اتبع هذا الرابط للإطلاع على الملصقات الجدارية (في اللغة الإنجليزية فقط). أطبعها باللون أواحفظها في موقعك الإلكتروني.

علانات اليافطة الموجّهة
بإمكان NPG أن تنشأ إعلانات يافطة شخصية لمساعدتك لتروّيج استخدام أو منشورات صادرة حديثا إلى المستعملين ضمن مؤسستك. وباستعمال القوالب القياسية الأساسية، بإمكاننا أن ندخل شعارك ونصّك لإضفاء طابع شخصي على إعلانك. للمزيد من المعلومات اسأل ممثلك.

القوالب القياسية للبريد الإلكتروني
أعلم المستعملين في مؤسستك حول التجريبات أو المنشورات الصادرة حديثا بإرسال رسالة بريد إلكتروني إليهم. القوالب القياسية للبريد الإلكتروني المصمّمة مسبقاً متوفرة لك للكثير من مجلات NPG الدورية لنسخها وإرسالها. للمزيد من المعلومات اسأل ممثلك.

معلومات مجهز الرخصة
مدراء رخصة الموقع بالإمكان أن يجهزوا ويهيئو المحتوى المرخص باسم منظمتهم واسم مهيئ رخصة الموقع. التفاصيل مأخوذة من حساب إدارة رخصة موقعك ولذا تأكد من إكمال هذه الحقول بشكل صحيح. النصّ قياسي للمجلات الدورية، في اللغة الإنجليزية. تظهر التهيئة على كلّ صفحات الموقع الإلكتروني وهو غير متاح للدخول إليه إلا برخصة موقع.

هل لديك أفكار؟ إنّ فريق الاتصالات متحمّس لتطوير الأدوات الترويجية الجديدة التي ستناسب بيئة عملك. إذا كانت لديك هناك أداة قد اختبرتها وجربتها، الرجاء أعلمنا بذلك. أرسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى فريق اتصالات إن بي جي.

هل تحتاج المزيد؟ إذا كنت تحتاج أدوات إضافية لمكتبتك، أو إذا كنت تستضيف حدثاً، الرجاء الاتصال بنا ونحن سنهدّف لتجهيز ما تحتاج إليه. أرسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى فريق اتصالات إن بي جي مع NPG تفاصيل طلبك.

الاتصالات مع NPG

المؤتمرات
أكتشف ما هي مؤتمرات NPG التي تحضرها وحدّد موعداً مع ممثلك (في اللغة الإنجليزية فقط).

سجل مع إرسالية البريد الإلكتروني للتأهب مع اتصالات NPG هنا.
يشترك فريق اتصالات NPG في المعلومات حول المنشورات والعروض القادمة، وتفاصيل التجريبات المجّانية على الإنترنت، وتغيرات سياسة رخصة الموقع وتطوّرات الخدمة. الرسائل معّدة طبقا للمنطقة، ونوع الجهه المشتركه وحصص رخصة الموقع الحالية. الرسائل محددة بواحدة بالإسبوع (سياسة جديدة). للتسجيل مع إرسالية البريد الإلكتروني للتأهب مع اتصالات NPG ،الرجاءً إكمال الاستمارة هنا (في اللغة الإنجليزية فقط).

رسائل التأهب الخاصة بإدارة رخصة موقع إن بي جي
يتّصل فريق خدمات الزبائن بإدارات رخصة الموقع مع تفاصيل تقارير إحصائية الاستعمال، والتغيّرات التي تطرأ على الأنظمة رخصة الموقع والمسائل التقنية. تتطلّب إدخال عنوان بريد إلكتروني واحد لـ إن بي جي في حساب إدارة رخصة الموقع لتسلم رسائل التأهب . لتغيير عنوان بريد المستلم الإلكتروني، رجاء أدخل إلى حساب إدارة رخصة موقعك.

Jon Giuliani
+44 (0)20 7843 4922 :T
j.giuliani@nature.com :E